رعاية العميل خيارات التوصيل

هذه الخدمة مجانية للطلبات بقيمة 800 ر.س. أو أكثر في حين سيكون هناك رسوم توصيل بقيمة 50 ر.س. للطلبات التي تقل قيمتها عن 800 ر.س.

مواعيد التسليم آخر موعد للطلب التكلفة (للطلبيات بقيمة أقل من 800 ر.س.) التكلفة (للطلبيات بقيمة أكبر من 800 ر.س.)
6-1 أيام - 50 ر.س. مجاناً

نظرًا لأننا نبذل قصارى جهدنا لتوصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن ،ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، نظرًا لوجود كميات كبيرة من الطلبات ، لا يمكننا شحن طلبكم في الوقت المناسب. في هذه الحالات ، سيتم إخطاركم عبر البريد الإلكتروني بالتأخير المقدر.


إذا كنت تواجه تأخيرًا في طلب ما وتحتاج إلى مساعدة أو تحديث ، فيمكنك الاتصال بنا وسنقدم لك تحديثًا خلال 24 ساعة.


حتى يتسنى لكم الاستفادة من مزايا وخدمات إنشاء حساب مع بلومينغديلز، يمكنكم متابعة طلبياتكم ومراجعة المشتريات السابقة في أي وقت من قسم " طلباتي" في حسابك.

غالبًا ما نحصل على منتجاتكم المفضلة التي طلبتوها من مواقع مختلفه، و لضمان توصيل طلباتكم إليكم في أسرع وقت ممكن، يتعين علينا أحيانًا تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالات، سوف نحيطكم علماً بأن طلبك سيصل في شحنات جزئية متعددة قبل إجراء الدفع لطلبكم


ستتمكن من تتبع هذه الشحنات بشكل منفصل من خلال قسم "طلباتي" في حسابك ، إذا لم تقوموا بإنشاء حساب( بيانات زائر)، يمكنكم مراجعة طلبكم من هنا وإدخال رقم طلبكم و عنوان البريد الإلكتروني.


إذا قمتم باستلام رسالة عبر بريدكم الإلكتروني تُفيد بأن طلبكم تم إرساله بالفعل، فسيتعذر علينا تغيير العنوان وبالتالي اذا كنتم بحاجة لتغيير عنوان التسليم الخاص بكم، فيرجى الاتصال بنا على الفور وسيتمكن فريق خدمة العملاء لدينا من تحديث البيانات وتقديمها بناءً على طلبكم.

لسوء الحظ ، لا تتوفر حاليًا خدمة التسليم إلى عناوين شحن متعددة لنفس الطلب. إذا كنت ترغب في تسليم بعض المنتجات إلى عنوان مختلف، فيمكنك تقديم طلبين منفصلين إلى عناوين تسليم مختلفة.


لتقديم أفضل ما في مجموعتنا لكم، نقوم بتوفير المنتجات من مواقع مختلفة، لذا يرجى توقع استلام طلبكم خلال فترة تتراوح بين 1-6 أيام. ستتمكنون من رؤية مدة التوصيل المتوقعة لكل منتج عند إضافته إلى سلة التسوق وكذلك قبل إتمام عملية الدفع.


غالباً ما نوفر منتجاتكم المفضلة من مواقع متعددة ولضمان وصول طلباتكم بأسرع وقت ممكن، قد نضطر أحياناً إلى تقسيم طلبكم إلى شحنتين أو أكثر. في هذه الحالة، سنقوم بإبلاغكم بأن الطلب سيصل في عدة شحنات قبل إتمام الدفع.


يمكنكم تتبع كل شحنة على حدة من خلال قسم "الطلبات" في حسابكم، أو باستخدام رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني إذا كنتم تتسوقون كزوار.

إذا تم تسليم الطلب بالكامل وهناك بعض المنتجات غير موجودة ، أو تلقيتم منتجات تالفة ، فيرجى الاتصال بنا وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.


في الوقت الحالي، نحن نوفر خدمة الشحن إلى الإمارات، السعودية والكويت.