وسادة جيت سيتر للسفر حرير خالص

جديد
SAR 507 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 126.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 126.75
بطاقة أمبر
اربح 507 نقاط أمبر
اللون:
أسود
بحجم:
.لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

عززي من أناقة أغراضك الأساسية في السفر مع وسادة السفر جيت سيتر من سليب، حيث تتضمن لك هذه الوسادة الفاخرة الاستمتاع برحلة مريحة بفضل وتأتي بكيس قابل للإزالة مصنوع من الحرير الخالص. كما تتميز بحشوة فخمة وإغلاق بمشبك وعروة لتمنحك الراحة والدعم وتضمن لك الاستمتاع بنوم هانئ أثناء الليل، مهما كانت وجهتك.

التفاصيل وإرشادات العناية:

  • خامة قفل الخطاف والحلقة: 100% نايلون
  • خامة  الحشو: 100% بولي يوريثان
  • إرشادات العناية: يُنظف بالغسالة على درجة حرارة قصوى تبلغ 86 درجة فهرنهايت (30 درجة مئوية)، لا ننصحك باستخدام المبيضات أو التجفيف بالمجفف أو الكي أو التنظيف الجاف لوسادة السفر الخاصة بك. استخدمي منظف سائل ذو درجة حموضة محايدة، واسحبيه إلى شكله بينما يكون مبللاً ثم جففيه بالتعليق دون تأخير. جفف جيدًا قبل إعادة الاستخدام أو التخزين ولاحظ أن الغسيل الزائد قد يؤثر على راحة المنتج.
رمز المنتج 217220795 / BEA217220786

انطلقت ماركة سليب الأسترالية عام 2004 لتوفر لكِ نوماً مريحاً ومثالياً من خلال منتجات فاخرة تساعدكِ في الاعتناء بنفسكِ عند النوم والحصول على راحة مثالية وبشرة صحية، بما في ذلك أفخم أنواع أقنعة النوم بخامة من حرير التوت بلمس لطيف على البشرة، وأكياس وسائد حريرية لا تضاهى، ومجموعة جروم المخصصة للأزواج الجدد أو من يحتفلون بمناسبات خاصة، والمزيد من مستلزمات النوم الفخمة. تسوقي منتجات سليب أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق سليب
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق